PLATINUM RARE

CELLULAR LIFE-LOTION

لوسيون لتجديد شباب البشرة وتنقيتها من السموم

Details

https://www.laprairie.ae/ae/cellular-life-lotion/95790-01294-07.html
التمرير للاستكشاف

مفتاح الفوائد

  • يعزز وظيفة البشرة القصوى عبر تعزيز ثلاث آليات رئيسية لإزالة السموم من البشرة.
  • يحمي البشرة بمزيج غني من مضادات الأكسدة.
  • يحسن من ملمس البشرة ومرونتها، ويحد من مظهر الخطوط الرفيعة والتجاعيد بشكل ملحوظ.
  • تنعم البشرة بشعور رائع بالراحة.
  • تنعم البشرة بالترطيب لتصبح مُهيئة للخطوة التالية من روتين العناية بالبشرة.

بداية التجديد المذهل لشباب البشرة

لوسيون Platinum Rare Cellular Life-Lotion هو الخطوة الأولى في رحلة تجديد شباب البشرة. تركيبة استثنائية مستمدة من مصدر الحياة الذي يتجدد ليعيد شباب البشرة.

يبدأ أصل التجديد في البشرة المفعمة بالحياة. تتخلص البشرة من السموم ويتم تجديدها –وتحسينها– وتصبح أكثر قدرةً على تجديد شبابها بشكل مثالي.

اقرأي المزيد

اعثري على درجة لونكِ المثالية

الاستعمال

كخطوة أولى في الروتين الأمثل للعناية بالبشرة وتجديدها بشكل مذهل، ينساب اللوسيون الحريري ذو اللون البنفسجي المتقزح على البشرة بسلاسة ورقّة لتبدأ رحلة تجديد البشرة من أعماقها. يساهم العطر الرقيق لمجموعة Platinum Collection في تهيئتك للاستمتاع بتجربة للتجديد والإصلاح، في الوقت الذي تشعر فيه البشرة بالتجديد والنعومة والحماية، ومستعدة لخطوات روتين العناية الأخرى. يُوضع صباحاً ومساءً بعد تنظيف البشرة ووضع التونر. ضعي كمية صغيرة على راحة اليد. اضغطي اليدين معاً حتى يتوزع اللوسيون في كلتا الراحتين ثم قومي بالتربيت بلطف على الوجه. دلّكي اللوسيون على الجبين والوجنتين والذقن والمنطقة الأعلى من الصدر إلى أن تمتصه البشرة بالكامل، مع تجنب منطقة العين. في الصباح: اتبعيه بمستحضر Platinum Rare Cellular Serum وPlatinum Rare Cellular Cream. في المساء اتبعيه بمستحضر Platinum Rare Cellular Night Elixir وPlatinum Rare Cellular Cream.

اقرأي المزيد

العلم

مستحضر Platinum Rare Cellular Life-Lotion هو لوسيون غني بُمركب ببتيد البلاتين الثمين الذي يتميز بخصائص استثنائية تُجدد البشرة. يساعد على تعزيز عملية تجديد البشرة من الداخل من خلال دعم ثلاث عمليات أساسية لإزالة السموم من البشرة. الأولى هي تعزيز قدرة البشرة على تحطيم البروتينات التالفة التي تعيق أداء وظيفتها. والثانية هي تحسين نظام إنتاج الطاقة في البشرة. وأخيراً يساعد البشرة على مكافحة عوامل التوتر الخارجية.
اقرأي المزيد