إعادة إتقان التحفة الفنية

تُعتبر بعض الأشياء تحفًا فنية ليس لجمالها أو لرُقيها وحسب، بل لأنها تثير مشاعر عميقة في النفس، أو لأنها ثمينة، أو ربما لأنها تُعطي مثالًا رائعًا على الابتكار أو التطور أو فلسفة الإتقان – ولأنها توفر وعدًا بما يمكن تحقيقه.

تستمر مجموعة Skin Caviar Collection في ابهار الجميع منذ أكثر من 30 عامًا، وقد تطورت منذ نشأتها لتقدم للبشرة الرفع والشد الاستثنائيين بالإضافة إلى الأداء المتطور. ومنذ طرح هذه المجموعة، اعتمدت La Prairie على استخدام خلاصة الكافيار بصورة كُليَّة. مع استمرار البحث والتطورات التكنولوجية الجديدة تم ابتكار ماء الكافيار، ثم خلاصة الكافيار. والآن نستهل عهد جديد في علم الكافيار مع مُركب Caviar Premier.

تعود قوة مُركب Caviar Premier إلى ثراء مكوناته. ويعزز التقدم في علم الكافيار الذي أحرزته La Prairie باستخدام خلاصة الكافيار الطبيعية وأشكالاً حيوية من المكونات الأساسية للكافيار التي كان من المستحيل عزلها في السابق، وتُستغل لأول مرة كافة العناصر الفعالة في الكافيار التي تُحفز حدود الأداء. والنتيجة القوية لذلك هي مركب Caviar Premier.

يُعتبر كريم Skin Caviar Luxe المعاد إتقانه غني بتجربة الكافيار الجديدة، هو احتفال حقيقي للحواس حيث يمنح البشرة نتائج مرئية لا مثيل لها. ويجمع هذا المستحضر بين مركب Caviar Premier ومركب La Prairie الخلوي الحصري، ليقدم تركيبة رائعة لا تضاهى تجمع بين التدليل وظاهرة الشدّ والرفع الأسطورية. تم تعزيز ومضاعفة فوائد الكافيار. تتحول البشرة تمامًا، مستفيدةً من الرفع والشدّ الاستثنائي. يحتوي على خصائص تدعم وتشد وتحسِّن البشرة. تنعم البشرة بمزيد من التماسك والليونة. تُقدم هذه التجربة الحسية الفريدة من نوعها تفسير عصري جديد لرائحة Skin Caviar الشهيرة، بالإضافة إلى الاستمتاع بتركيبته الغنية التي تنساب بسلاسة على البشرة لتنعمي ببشرة ناعمة للغاية.

 

اقرأي المزيد