الروتين

تبدأ تجربة مجموعة Skin Caviar من La Prairie مع جوهر الكافيار الموجود في مستحضر Skin Caviar Essence-in-Lotion. ويُعتبر هذا المستحضر الغني بماء الكافيار الخطوة الأولى في روتين العناية بالبشرة الذي يُهيئ البشرة لوضع المستحضرات التالية للعناية بالبشرة.

بعد ذلك، يتم العناية بالبشرة بمستحضر الشد الفوري الفاخر Skin Caviar Liquid Lift، الغني بخلاصة الكافيار. وهو عبارة عن سيروم استثنائي مُدهش يتحدى الجاذبية ويعطي شعورًا فوريًا برفع البشرة، مع تحسين شدّ البشرة ورفعها ويغمر البشرة بفوائد طويلة الأمد.

تستمر التجربة مع مستحضر الشد والرفع الغني بخلاصة الكافيار الاستثنائية التي تُلائم البشرة الحساسة المحيطة بالعينين. يستهدف Skin Caviar Luxe Eye Cream منطقة العينين بفضل تركيبتها الناعمة للغاية التي تتغلغل داخل البشرة.

يمنح مستحضر الرفع الأسطوري للعناية بالبشرة Skin Caviar Luxe Cream، ظاهرة رفع وشد مدعومة بتركيز قوي من مُركب Caviar Premier الغني. يُغذي مستحضر Skin Caviar Luxe Cream البشرة والحواس لأنه يرفع ويشد البشرة. وكعادة La Prairie الدائمة على ابتكار المستحضرات الفاخرة، يمكنك أيضًا الاستمتاع بكافة مزايا الرفع والشدّ الخاصة بمستحضر Skin Caviar Luxe Cream بتركيبته الخفيفة الوزن مع مستحضر Skin Caviar Luxe Cream Sheer.

تُكلل تجربة Skin Caviar بمزيج من الكافيار الثمين والمكونات المثالية. يوفر مستحضر Skin Caviar Concealer Foundation SPF 15 حلاً مثاليًا، ويُضفي عليها لونًا طبيعيًا فوريًا. على البشرة. يعمل كريم الأساس والكونسيلر المثالي الغني بخلاصة الكافيار، على منح البشرة مظهرًا جديدًا مشدودًا ومتألقًا، وهو مزيج مثالي من مستحضرات العناية بالبشرة الغنية بالكافيار ويمنحها التغطية المثالية.

 

اقرأي المزيد