التحوُّل

تحولت من حالتها الطبيعية إلى جرعات قوية ترفع البشرة وتشدّها، وتخضع هذه الإمكانية لعملية تحوُّل. وقد أتاحت الأبحاث والتطورات التكنولوجية المستمرة لمجموعة Skin Caviar Collection أن تتطور منذ ابتكارها، وتستمر في تقديم خصائص رفع وشد استثنائيين إلى جنب الأداء المتطور والملمس الرائع.

تتبع La Prairie طرقًا دقيقة في الاستخلاص، التقطير، الطرد المركزي والمزج ويعمل كل هذا على تفسير جريء للعلوم والفن.

تستمر مجموعة Skin Caviar في ابهار الجميع منذ أكثر من 30 عام. ففي عام 2016، بعد ابتكار خلاصة الكافيار، ابتكرت La Prairie ماء الكافيار. نتيجة لعملية التقطير الدقيقة تعتمد تجربة Skin Caviar على جوهر الكافيار الذي يمنح البشرة تجربة قوية. وبعد ابتكار La Prairie للكافيار تم ابتكار مُركب Caviar Absolute باستخدام عملية ديناميكية تلتقط العناصر الغذائية المُعززة الموجودة في الكافيار، وتعزلها وتجمعها لتسخير قوتها بشكلٍ أفضل.

يستهل عهد جديد الآن في علم الكافيار مع مركب Caviar Premier. تعود قوة مُركب Caviar Premier إلى ثراء مكوناته. ويعزز التقدم في علم الكافيار الذي أحرزته La Prairie باستخدام خلاصة الكافيار الطبيعية وأشكال حيوية من المكونات الأساسية للكافيار التي كان من المستحيل عزلها في السابق، وتُستغل لأول مرة كافة العناصر الفعالة في الكافيار التي تُحفز حدود الأداء. والنتيجة القوية لذلك هي مركب Caviar Premier. و مع كل تفسير متقن للكافيار, يصبح سعي La Prairie نحو الجمال السرمدي وعدًا من الزمن .

تُعتبر مجموعة Skin Caviar من أفخر المستحضرات التي توصلت لقمة العلوم والفخامة. فجميع منتجات المجموعة مغمورة بفوائد الكافيار ومركب La Prairie الخلوي الحصري، الذي يستخدم أحدث الأبحاث التكنولوجية الحيوية التي تمنح الخلايا الحياة والطاقة ليبدو عليها الجمال. ويعمل روتين العناية بالبشرة باستخدام الكافيار على تدليل البشرة وتحسنها بشكل كبير ومنحها المرونة والتألق. لتبدو البشرة مشدودة ومرفوعة.

 

اقرأي المزيد