البنفسجي

يظهر اللون البنفسجي الداكن تحت ظلال العين. ويظهر اللون البنفسجي بسبب الهيموغلوبين الناتج عن الشعيرات الدموية الهشة التي تقل بها نسبة الأوكسجين. ويكون هذا اللون مرئيًا في البشرة وخاصةً تحت العين لأنها تكون في هذه المنطقة رقيقةً للغاية.

الأحمر

قد يؤدي التعرض لعوامل الإجهاد الخارجية مثل الأشعة فوق البنفسجية، والعوامل المسببة للتهيجات، والجذور الحرة المؤدية إلى التهاب وتوسع الشعيرات الدموية في طبقات البشرة العميقة. عندئذٍ يُصبح لون البشرة أحمر غير مُوحد، ويبهت لمعان البشرة الطبيعي.

الأصفر

يمكن أن يؤدي الإجهاد التأكسدي الناتج عن الجذور الحرة المفرّطة إلى انخفاض نسبة البروتين في البشرة، بما في ذلك تصلب الكولاجين في طبقة الأدمة، ليُصبح لون البشرة غير صحي وتظهر بلون أصفر ويقل الضوء الداخلي للبشرة.

البني

ينتج عن التعرض لأشعة الشمس فوق البنفسجية والأشعة تحت الحمراء والضوء الأزرق المنبعث بشكل أساسي من الشاشات الرقمية زيادة في إنتاج الميلانين في البشرة، مما يؤدي إلى ظهور بقع بنية اللون تقلل من لمعان البشرة الطبيعي.

الرمادي

يتراكم الغبار والتلوث على الطبقة القرنية للبشرة، وهي الطبقة الخارجية، وهذا ينتج عنه حجابًا سطحيًا من الجسيمات التي تقلل من الضوء الطبيعي والمظهر الصحي للبشرة الشابة.

The White Caviar
Experience

The White Caviar
Experience

The White Caviar
Experience

حل شفرة اللون

يتكون الطيف اللوني للبشرة من أصباغ تحدث طبيعياً مرتبطة بطبقات جلدية مختلفة. تتطور هذه الصبغات مع التقدم في السن لتصبح أكثر وضوحاً، الأمر الذي يساهم في تضاؤل إشراقة البشرة الطبيعية.

ابدؤوا التجربة
جرِّبوا واكتشفوا مدى تأثير الاضطرابات اللونية على إضاءة البشرة
التمرير لاستكشاف كل الاضطرابات اللونية

حل شفرة THE WHITE CAVIAR EXPERIENCE

لمنح البشرة التألق والإضاءة الاستثنائية، طوَّر علماء La Prairie روتينًا كاملًا يُقلل من الاضطرابات اللونية ويُزيد من انعكاس الضوء في البشرة.
عيشوا التجربة من جديد

يُرجى تدوير جهازك

لاستخدام هذه الصفحة على أفضل وجه، يُرجى تدوير جهازك إلى الوضع العمودي.